منتدى كراديس

منتدى كراديس

منتدى شباب كراديس
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسماء معتقلين من الشرقيه حتى الان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nader kamel
مشرف عام


عدد المساهمات : 1048
نقاط : 1899
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 23
الموقع : in the street

مُساهمةموضوع: اسماء معتقلين من الشرقيه حتى الان   الأربعاء 03 فبراير 2010, 9:37 pm

شملت حملة الاعتقالات الأخيرة تقريبا كل مراكز ومدن محافظة الشرقية ، من أولاد صقر شمالا وحتي مشتول السوق جنوبا ، وشملت الاعتقالات عددا من المؤثرين في المجتمع من أساتذة الجامعات والأطباء والمهندسين والمدرسين ورجال الأعمال وأصحاب الخبرة وأهل الحل والعقد ممن يصلحون بين الناس ويتحملون أماناتهم.



جاء التركيز علي مدينة الزقازيق لتكون في المركز الأول الذي يضم أكبر عدد من المعتقيلن وهو 17 معتقلا ، يليها مدينة كفر صقر واولاد صقر بـ 10 معتقلين ثم فاقوس وابو كبير بـ 9 معتقلين وتأتي مراكز مشتول السوق والابراهيمية والحسينية في النهاية بمعتقل واحد لكل منهم.



جدير بالذكر أن قوات الأمن المصرية شنت عدة حملات اعتقال شرسة على جماعة الإخوان المسلمين في الآونة الأخيرة طالت المئات من قيادات وكوادر الجماعة بمختلف محافظات مصر، وبلغ نصيب محافظة الشرقية - ثاني المحافظات كثرة في التعداد السكاني بعد القاهرة – أكثر من 395 معتقل منذ بداية العام الجاري بقي رهن الإعتقال حتى الآن 87 معتقلاً ومحبوساً .





17 من الزقازيق :

صلاح عبده محمد – مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات – حسن صالح الزقازيق - اعتقل فجر الجمعة 26/6/2009 م

أسامة إبراهيم أحمد عاشور – موظف بالأزهر – حسن صالح الزقازيق - اعتقل فجر الجمعة 26/6/2009 م

ميسرة محمد محمود – محاسب – حسن صالح الزقازيق - اعتقل فجر الجمعة 26/6/2009 م

نافع محمد منصور – صيدلي – حسن صالح الزقازيق - اعتقل فجر الجمعة 26/6/2009 م

محمد السعيد الشريف – مبرمج كمبيوتر – حسن صالح الزقازيق - اعتقل فجر الجمعة 26/6/2009 م

عمرو عزت – مهندس – حسن صالح الزقازيق - اعتقل فجر الجمعة 26/6/2009 م

أحمد محمد سليمان – طبيب – حسن صالح الزقازيق - اعتقل فجر الجمعة 26/6/2009 م

محمد عبد الفتاح الجندي - مدرس بالأزهر- قرية الطيبة الزقازيق – اعتقل في الخميس 20/08/2009 م

محمد علي علي – مدرس - قرية الطيبة الزقازيق – اعتقل في الخميس 20/08/2009 م

أحمد محمد حماد - موظف بالمحافظة – قرية شيبة الزقازيق – اعتقل في الخميس 20/08/2009 م

محمد صبحي - بكالوريوس تجارة - قرية النكارية الزقازيق – اعتقل في الخميس 20/08/2009 م

د. عمر عبد الغني – استشاري أنف وأذن وحنجرة – الزقازيق – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

م. ياسر رشدي – مهندس ومدير مشروع تطوير مدينة الزقازيق – الزقازيق – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

أ.د. أحمد جابر الحاج – أستاذ الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب جامعة الزقازيق – الزقازيق – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

أ.د. سيد عبد النور – أستاذ بكلية الزراعة جامعة الزقازيق – الزقازيق – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

د. أمجد حسن صابر – طبيب بيطري – الزقازيق – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

مجدى حسين - موجه بالتربية والتعليم - غزالة الزقازيق – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م



9 من فاقوس :

الحاج عبد الله حسن الزهوي – من قيادات الإخوان بالشرقية ومدير عام بالشباب والرياضة – قرية العرين فاقوس – اعتقل فجر الاحد ثاني أيام شهر رمضان1431هـ الموافق 23/8/2009 م

د. سيد عبد العال شوشه – طبيب اسنان – قرية منشية عبدون فاقوس – اعتقل فجر الاحد ثاني أيام شهر رمضان1431هـ الموافق 23/8/2009 م

السيد سلامة – مدرس فرنساوي – قرية منشية عبدون فاقوس – اعتقل فجر الاحد ثاني أيام شهر رمضان1431هـ الموافق 23/8/2009 م

إسماعيل عبد الرؤوف عبد الحميد – أعمال حرة – قرية منشية عبدون فاقوس – اعتقل فجر الاحد ثاني أيام شهر رمضان1431هـ الموافق 23/8/2009 م

أ. صبري عبد المقصود – مدرس وأحد قيادات الإخوان بالشرقية – فاقوس – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م

د. محمد الهواري – مدير مستشفى حميات فاقوس – الصالحية القديمة – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م

عبد الإله عبد القادر – مدرس – فاقوس – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م

د. أمجد عبد العزيز – استشاري أمراض نساء وتوليد ومرشح الإخوان بإنتخابات 2005 م - فاقوس – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

م. أبو عبيدة العقيد – مهندس زراعي – فاقوس – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

خالد نويره – رجل أعمال – الصالحية – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م



6 من أبو حماد :

أ. وليد شلبي - الكاتب الإسلامي ورئيس قسم الدعوة بموقع إخوان أون لاين – أبو حماد – اعتقل في 14/05/2009 م

أ. عيد دحروج – مدير عام بمصلحة الضرائب - أبوحماد – اعتقل في 17/8/2009 م

م. أحمد عوض – مهندس – القرين – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م

م. عبد العزيز عبد المعز – مهندس زراعي - الأسدية أبو حماد – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

سعيد حدوة – مدرس رياضيات – أبو حماد – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

عادل النمر – مدرس – القرين – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م



10 من كفر صقر وأولاد صقر :

الأستاذ أحمد عبد المقصود - أحد قيادات الإخوان بالشرقية وأمين عام نقابة المعلمين سابقًا – كفر صقر - اعتقل في الجمعة 28/8/2009 م

الشيخ عادل صلاح - مأذون قرية الشرقاية – كفر صقر- اعتقل في الإثنين 31/8/2009 م

د. مصطفى دياب - طبيب تحاليل و مرشح الإخوان بكفر صقر - كفر صقر - اعتقل في الأربعاء 26/8/2009 م

م. هشام الغتوري – مهندس – كفر صقر – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م

السيد العتويل – تاجر مبيدات – أولاد صقر – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

عبد السلام قرام – موجه بالتربية والتعليم - أولاد صقر – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

إبراهيم مرتجي – مدرس – كفر صقر – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

محمود محمد عبد المقصود – موجه بالتربية والتعليم- كفر صقر – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

السيد الغمري الشوادفي – وكيل مدرسة إعداي - القضاة كفر صقر – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

اسماعيل محمد ابراهيم الملاح – رجل أعمال – سنجها كفر صقر – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009



9 من أبو كبير :

سمير عبد الحميد – مدرس وأحد قيادات الإخوان بأبوكبير – أبوكبير – اعتقل في 19/9/2009م

سيد بنداري – مدرس – أبوكبير – اعتقل في 19/9/2009م

محمد يونس – مندوب مبيعات – أبوكبير – اعتقل في 19/9/2009م

محمد مراد – مرس أزهري – العوامرة أبو كبير – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

أحمد مغاوري – أعمال حرة – أبو كبير – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

مصطفي شحاته – إمام وخطيب - ابو كبير – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

د. السيد عبد الحميد – طبيب علاج طبيعي وعضو مجلس الشعب سابقا عن دائرة أبوكبير – أبوكبير – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م

محمد عبد المعين – موجه بالتربية والتعليم – أبو كبير– إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م

محمود الكاشف – مدرس – أبوكبير – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م



7 من العاشر من رمضان :

م. إيهاب عصام الدين عبية - كيميائي بشركة ايبيكو – العاشر من رمضان – إعتقل يوم السبت 10/10/2009م

إبراهيم فتحي خطاب - فنى بشركة ايبيكو – العاشر من رمضان – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

د. علاء الدين صادق - اعمال حرة – العاشر من رمضان – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

م. أحمد نور الدين – كيميائي – العاشر من رمضان – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

ربيع صلاح محفوظ عبد الهادي – أعمال حرة - العاشر من رمضان – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

المحرم مصيلحي سليمان – مهندس تصميم – العاشر من رمضان – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

م. بدوى بدوي عسل – أعمال حرة – العاشر من رمضان - اعتقل يوم الخميس 22/10/2009 م



4 من منيا القمح :

ناصر بخاطره موسى – مدرس – شبرا العنب منيا القمح – اعتقل في 23/9/2009م

رفاعي خليل البنا – موجه بالتربية والتعليم – الجديدة منيا القمح – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

م. كمال الدين محمد عطية – مدير عام بهيئة المواد النووية وأحد قيادات إخوان الشرقية – العزيزية منيا القمح – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

عزت غريب – موظف بالأزهر و مرشح الإخوان الإنتخبات الشورى 2007 م – ميت سهيل منيا القمح – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م



5 من ههيا :

د. جمال السيد عبد الواحد – أستاذ تخدير ورئيس وحدة العناية المركزة والحالات الحرجة بمستشفيات جامعة الزقازيق – ههيا – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م

م. خالد السيد ضيف – مهندس مدني – ههيا – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م

محمد يوسف عطوة – مدرس – ههيا – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م

ممدوح مرواد – إمام وخطيب – ههيا – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

السيد النجار – موظف بمجلس محلي – ههيا – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م



4 من ديرب نجم :

سمير سليمان – مدرس – ديرب نجم – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م

د. إبراهيم جبر – صيدلي – ديرب نجم – إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

د. طارق الرصاص – طبيب أسنان - – ديرب نجم– إعتقل يوم الأربعاء 14/10/2009 م

الشيخ مهدي هلال – إمام وخطيب – ديرب نجم - – تقدم للنيابة يوم الأربعاء 14/10/2009 م



1 من الحسينية :

م. دواود عبد الرحمن طنطاوي – مهندس و مدير إدارة كهرباء الحسينية – الحسينية – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م



1 من الإبراهيمية :

السيد عبد المجيد – موجه بالتربية والتعليم – الإبراهيمية – إعتقل يوم الجمعة 2/10/2009 م



2 من بلبيس :

م. كمال نبيل – مهندس بشركة السويدي للإنشاءات المعدنية – ميت حمل بلبيس – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م

محمد السيد إسماعيل - وكيل المدرسة الإبتدائية بقرية الشيخ عيسى - مركز بلبيس – اعتقل يوم الخميس 22/10/2009 م



1 من مشتول السوق :

د. محمد عبد المحسن محمد الزهري – مدير عام بمركز البحوث الزراعية بأبوحماد – نبتيت مشتول السوق – إعتقل يوم السبت 10/10/2009 م



طلاب كلية الهندسة جامعة الزقازيق:



1. احمد محمد علي عابدين - الفرقة الثانية مدني - إعتقل يوم الثلاثاء 27/10/2009 م
2. عبد الله احمد عليوه - رابعة ميكانيكا (ثالث الدفعة) - إعتقل يوم الثلاثاء 27/10/2009 م
3. احمد السيد يونس - اولي مدني - إعتقل يوم الثلاثاء 27/10/2009 م
4. محمد سمير علي - ثانية مدني - إعتقل يوم الثلاثاء 27/10/2009 م
5. رمضان محمد حسن - ثانية مدني - إعتقل يوم الثلاثاء 27/10/2009 م
6. ماهر صبحي جلال - أولي ميكانيكا - إعتقل يوم الثلاثاء 27/10/2009 م
7. ابراهيم علي فرج محمد - ثالثة كهرباء - إعتقل يوم الثلاثاء 27/10/2009 م
8. احمد محمد عبد العزيز - ثانية ميكانيكا - إعتقل يوم الثلاثاء 27/10/2009 م
9. احمد رمضان ابراهيم - رابعة مدني - إعتقل يوم الثلاثاء 27/10/2009 م
10. احمد محمود محمد متولي - ثانية كهرباء - إعتقل يوم الثلاثاء 27/10/2009 م

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكرة
نجم كراديس
نجم كراديس


عدد المساهمات : 416
نقاط : 429
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: اسماء معتقلين من الشرقيه حتى الان   الأربعاء 10 فبراير 2010, 5:44 pm

ربنا يستر عليك يا نادر
بلاش تتكلم فى الموضيع دى تانى
خلى مبدئك فى الحياة
طنش تعش منتعش
وبعدين الحيطان لها ودان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 58
نقاط : 88
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 38
الموقع : كراديس

مُساهمةموضوع: رد: اسماء معتقلين من الشرقيه حتى الان   الأحد 13 يناير 2013, 4:09 am

وعلى رأى المثل اللى بيقول
عيش نمله تاكل سكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسماء معتقلين من الشرقيه حتى الان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كراديس :: اجتماعى :: المشاكل الاقتصادية والسياسية-
انتقل الى: